البداية

كتاباتي ..بدايتي

كثيرا ماكنت أطمح لمشاركة أفكاري مع الغير..لكن كنت غير مستعدة استعدادا كاملا لأن أطرح مافي عقلي وقلبي مع الاخرين..ابتدأ هذا الطموح منذ كنت في الثانية عشرة أو بعدها بقليل..فكنت أكتب في مذكراتي واخبئهم أو تكون نهايتهم التمزيق حتى لا تطالهم يد أو تراهم عين..كانت أفكار طفوليه فتحولت لاحقا للتعبير عن المشاعر ..ثم مناقشة المشاكل الاجتماعية  أو حتى المشاعر الشخصية..كل هذا في مذكرتي.
 
عجبا لجماد كان يمدني بالراحة بعدا أطلق كل كلماتي ومشاعري أوحتى غضبي من خلاله.عجبا لورقة أعطتني إحساسا بالرضا بما حولي بعدما أطلعها على مكنونات نفسي وقلبي.
 
مرت السنين وأنا حائرة فيما أريده ..فأنا أعتبر نفسي متعددة المواهب بشهادة الجميع..لكن أيقنت بأن الكتابة هي ما أفضل حتى لو كانت أخطائي التعبيرية والاملائية  والنحوية كثيرة الا اني أحب الكتابة.
 
جلست اليوم أبحث عن كيفية انشاء مدونة وها قد بدأتها..سوف أطرح ما أراه وما أشعر به..وسأطلب النصح..
 
لا أريد أن يشعر الاخرين بأني كما يقولون (أتفلسف )ولا أريد أن أظهر بمظهر المثالية ..أريد أتشارك معكم أفكاري وأريد أن أشارككم أفكاركم دون تطفل..
 
أتمنى أن يسود الاحترام وتقبل الراي والرأي الاخر في هذه المدونة..قد أجد ضالتي فيها وقد أتحول لاهتمام اخر..
 
أذهب وأتجول وأعود لأمسك قلمي ومذكرتي..لامفر من كتاباتي..



ودمتم ,,,



خلود

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سلسلة قراءاتي: التفكير السلبي والايجابي

سلسلة أعمالي اليدوية الاعداد لورشة عمل

اليك أنت..سأكون لك الظل حينما تشتد حرارة الحياة